أنطونيو كونتي

سبورت 360 – يرفض أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، الهجوم على النيراتزوري، مطالبًا بالهجوم عليه شخصيًا فقط.

إنتر ميلان سحق ضيفه بريشيا بنصف دستة أهداف مقابل لا شيء، في الأسبوع الـ29 من عمر بطولة الدوري الإيطالي، على ملعب جوزيبي مياتزا.

وقال كونتي في تصريحات بعد المباراة نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “لقد لعبنا جيدًا لتحقيق الفوز، لكني أحببت أيضًا موقف الفريق الذي لم يتوقف أبدًا عن الهجوم، لقد سجلنا ستة أهداف ولم نستقبل أي هدف، لذا يجب أن يكون هذا سببًا للرضا”.

إنتر ميلان

إنتر ميلان

كونتي يرد على الانتقادات الموجهة إلى إنتر ميلان

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل: “هناك دائمًا إيجابيات من مشاهدة إنتر، لكن البعض يرغب فقط في رؤية نصف الزجاجة الفارغ وليس النصف الممتلئ، إنهم يريدون خلق مشاكل، لكنني لا أمانع في ذلك، هاجمني وليس النادي أو هؤلاء اللاعبين”.

واستمر: “نحن نعمل بجد، لقد حققنا أقصى استفادة من فترة الحجر الصحي لتجربة شيء مختلف على المستوى التكتيكي، وقد أحببت الفريق مؤخرًا، لأنني رأيت الأفكار والمواقف التي كنا نمارسها، النتيجة لا تطابق الأداء دائمًا، لكن هذا لا يعني أن كل شيء سلبي”.

واسترسل: :”وقعنا مع سانشيز لجلب الجودة إلى الفريق، إنه ليس اللاعب الذي كنت أقدره في إنجلترا، لكنه على الطريق الصحيح. لعب ضد بارما بموقف صحيح ورأيت أنه يعمل بجد اليوم”.

واستطردك “أنا سعيد مع فيكتور موسيس، حيث عمل معي في تشيلسي، وإذا كان في حالة جيدة جسديًا، يمكنه أن يصبح بطل الرواية، هذه الفريق لا يمكن لومه من حيث القلب والكرم والتضحية، لكن يجب أن تكون أكثر تركيزًا”.

واختتم: “يجب ارتكاب أخطاء أقل وأن تكون أقل سذاجة، لأن هذه الحوادث تجعلنا في بعض الأحيان نهدر نقاطًا، والتي بدورها يمكن أن تكون مدمرة نفسيًا، إنها قائمة شابة بشكل عام وتحتاج إلى النمو”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة