فريق آرسنال

سبورت 360 – كشفت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية عن رغبة نادي إنتر ميلان الإيطالي في التعاقد مع هيكتور بيليرين ظهير أيمن فريق آرسنال، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن أنطونيو كونتي مدرب النيراتزوري بنفسه قد طلب التعاقد مع الدولي الإسباني ابن 25 عاماً من أجل تعزيز خط دفاع الإنتر.

وسينتهي عقد هيكتور بيليرين مع فريقه الحالي آرسنال صيف عام 2023، وإدارة النادي ترغب في تمديد عقده، ولكن اللاعب ليس على عجلة من أمره لاتخاذ أي قرارات فورية، وهو الشيء الذي دفع إدارة الإنتر للتفاوض على التعاقد معه.

بيليرين هدف إنتر ميلان القادم في سوق الانتقالات

وأضافت الصحيفة أن هيكتور بيليرين يرغب في تقييم الأمور في آرسنال مع المدرب الجديد ميكيل أرتيتا قبل اتخاذ أي قرار سواء بالاستمرار أو الرحيل، ولكن إدارة الإنتر ستسعى جاهدة لإقناعه بالانضمام إلى الفريق الإيطالي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكملت الصحيفة أن إنتر ميلان إذا نجح في إقناع هيكتور بيليرين بالانضمام إلى الفريق، فسيدفع حوالي مبلغ 27 مليون إسترليني من أجل الظفر بخدمات اللاعب الإسباني.

الجدير بالذكر أن بيليرين لم يشارك مع آرسنال هذا الموسم حتى الآن سوى في 8 مباريات بسبب تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة العام الماضي بقطع في الرباط الصليبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة