ماروتا إلى جانب ستيفن زهانج رئيس نادي إنتر ميلان

سبورت 360 – أشارت صحيفة الميساجيرو الصادرة من العاصمة الإيطالية روما إلى فرضية مثيرة، حيث كشفت عن إمكانية رحيل جوزيبي ماروتا من نادي إنتر ميلان.

وكتبت الصحيفة في عنوانها اليوم : “ماروتا تحت الضغط في الإنتر.. يندم ويتذكر الأيام الصافية له في يوفنتوس”.. حيث أنه يجد اختلافاً كبيراً في الآراء داخل قلعة الأفاعي في ميلانو، ورغم أن تجربته تُعتبر ناجحة إلى حدٍ كبير مع الإنتر لكنه غير سعيد تماماً.

حيث أوضحت إلى أن ماروتا يشعر بالضغط بسبب المدرب أنتونيو كونتي، حيث لا يجد ماروتا الرئيس التنفيذي الحالي للإنتر ومدير يوفنتوس الرياضي السابق نفس الراحة النفسية والصفاء الذهني الذي كان لديه في تورينو.

ماروتا يُفكر في الرحيل عن إنتر ميلان هذا الصيف

أضافت كذلك إلى إن هناك ضغط يُمارس عليه من جانب الرئيس ستيفين زهانج من جانب، والمدرب أنتونيو كونتي من جانب آخر .. الذي لا يتوقف عن طلبه لتدعيمات جديدة ومُحددة دون كلل أو ملل.. إضافة لتصريحاته في وسائل الإعلام عن أمور سوق الانتقالات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويُفكر ماروتا في الرحيل عن النادي الأسود والأزرق وبداية مشروع فني جديد في نادٍ آخر في الصيف القادم، وذلك بعد أن ينتهي الموسم الحالي.

انضم ماروتا رسمياً إلى الإنتر في 13 ديسمبر 2018 بعد مغامرة طويلة وحافلة، نجح خلالها في تحقيق العديد من النجاحات التاريخية مع السيدة العجوز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة