لوكاكو ومدربه روبيرتو مارتينيز

سبورت 360 – دافع روبيرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا الحالي عن روميلو لوكاكو نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي الحالي بسبب عدم لعبه بقدمه اليمنى مثل اليسرى، مشيراً إلى أن لا أحد تحدث عن هذا الأمر مع الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا.

ويقدم روميلو لوكاكو صاحب 27 عاماً مستويات طيبة للغاية مع فريقه الجديد إنتر ميلان الذي انتقل إليه الصيف الماضي قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، بتسجيله حتى الآن 23 هدفاً في 35 مباراة.

ولكن يتعرض النجم البلجيكي لانتقادات عديدة بسبب عدم استخدامه قدمه اليمنى في التصويب، مما جعل روبيرتو مارتينيز يخرج للدفاع عن لاعبه في المنتخب.

مدرب بلجيكا يدافع عن لاعبه لوكاكو

وتحدث روبيرتو مارتينيز حسب موقع “فوتبول إيطاليا” قائلاً “لدى النقاد موهبة تسليط الضوء على ما لا يملكه اللاعب، أو ما لا يفعله”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف “هناك بعض اللاعبين الذين نسلط دائماً الضوء على الأشياء الجيدة التي يقومون بها، وبالنسبة للاعبين الآخرين نسلط الضوء على الاشياء التي لا يفعلونها”.

وتابع “لوكاكو لديه صفات مميزة، إنه هداف بالفطرة، لذلك لا يمكن قياسه على الأشياء التي لا يفعلها مثل دييجو مارادونا الذي لا يمكنه القيام بالمهام الدفاعية، أو لا يمكنه استخدام قدمه اليمنى، لا أحد يتكلم كم مرة استخدم مارادونا قدمه اليمنى”.

وأكمل “لوكاكو هداف، وهذه هي وظيفته، وهو يجيد القيام بتلك الوظيفة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة