روميلو لوكاكو

سبورت 360 – كشف روميلو لوكاكو عن تفصيلة مذهلة خاصة بفيروس كورونا، حيث إدعى أن 23 لاعباً من أصل 25 لاعباً داخل صفوف إنتر ميلان كانوا مصابين بالسعال وارتفاع درجة الحرارة ونفس أعراض الكورونا خلال شهر يناير.

وأوضح المهاجم البلجيكي أنه في هذا الوقت لم ينتبه مسؤولي النادي إلى ضرورة إجراء اختبار للتأكد من عدم وجود مرض Covid-19.

لم يكشف النيراتزوري حتى الآن عن أي حالة إيجابية مؤكدة مصابة بفيروس كورونا، على الرغم من وجوده في لومبارديا مركز الوباء في إيطاليا.

هل تعرض نجوم إنتر ميلان للإصابة بفيروس كورونا ؟

لوكاكو وسكرينيار داخل تدريبات إنتر ميلان

لوكاكو وسكرينيار داخل تدريبات إنتر ميلان

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكشف لوكاكو أثناء حديثه مع كاترين كيركهوفس زوجة مهاجم نابولي ديريس ميرتنز على انستاجرام أنه كانت هناك بعض المواقف المريبة التي تحدث خلف الكواليس : “قضينا إجارة لمدة أسبوع في ديسمبر، عدنا للعمل وأقسم أن 23 من أصل 25 لاعباً كانوا مرضى..أنا لا أمزح..لعبنا ضد كالياري مع لاعبنا السابق رادجا ناينجولان الذي تواجد في صفوفهم..وبعد حوالي 25 دقيقة غادر أحد لاعبينا الملعب..لم يستطع الاستمرار وأُغمى عليه – يقصد المدافع ميلان سكرينيار-“.

استطرد لزوجة زميله في منتخب بلجيكا : “كان الجميع يسعلون وكان لديهم حمى..كنت أقوم بالتسخين وشعرت بأن الجو أكثر سخونة من المعتاد..لم أكن أعاني من الحمى وارتفاع الحرارة منذ سنوات، وبعد المباراة كان هناك عشاء مُخطط له من طرق شركة بوما..لكنني شكرتهم وذهبت للفراش مباشرة..لم نقم أبداً باختبارات كوفيد -19 في تلك اللحظة، لذلك لا يمكننا أن نعرف على وجه اليقين ما الذي أصبنا به”.

وسوف يتم التأكد من ذلك على أية حال تبعاً للبروتوكول الصحي الذي وضعه الاتحاد الإيطالي والذي سيتم تطبيقه على كل فرق الدوري الإيطالي، والذي يشمل اختبارات الدم للتحقق من الأجسام المضادة، وإذا كانت موجودة فهذا يعني أن اللاعبين كانوا مصابين بالفيروس بالفعل في مرحلة ما ولكن تمكنوا من الشفاء منه.

تحدث لوكاكو كذلك عن الرابطة القوية التي أنشأها لاعبي الإنتر فيما بينهم هذا الموسم : “لدينا سبعة لاعبين يعيشون جميعاً في نفس الشارع..هناك فرق هائل ما بين هنا وما بين إنجلترا..حيث يخرج اللاعبين لتناول العشاء مرة كل أربعة أشهر تقريباً..بينما نقوم بذلك هنا كل أربعة أسابيع”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة