إيكاردي وواندا نارا

سبورت 360 – التفاصيل في كرة القدم، قد تكون غير هامة للبعض، ولكنها في بعض الأحيان تُصبح فاصلة وهامة بل وتغير الكثير من الأمور، وفي هذا التقرير نعرض لكم بعض التفاصيل الغريبة في حياة لاعبي كرة القدم.

الخيانة الزوجية والتي تؤثر على الكثير من اللاعبين كعلاقة زميلين في نفس الفريق، أو لاعب شهير مع أخيه أو أحد أقاربه، وفي بعض الأحيان تكون بين لاعبين ليسوا زملاء ولكن المشاكل والنهاية تكون متشابهة.

ومهما كان النجم كبيرًا ويتبين لنا بأنه يملك الزوجة أو الصديقة التي يقضي معها الوقت خارج الملعب، إلا أن طبيعة الإنسان بين الضعف وبين الطمع أوقعت بعض هذه النجوم بعيدًا عن تاريخهم الكروي كلاعبين.

أشهر الخيانات الزوجية في عالم كرة القدم

1- جون تيري وواين بريدج

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

جون تيري وواين بريدج

جون تيري وواين بريدج

تعتبر الواقعة الأشهر بين لاعبي كرة القدم هي خيانة جون تيري لزميله في تشيلسي أنذاك، واين بريدج وزميله في منتخب إنجلترا ليكتشف أن تيري كان يخون زميله مع زوجته ليتسبب ذلك في سحب شارة القيادة منه مع المنتخب الانجليزي ليرحل بريدج من صفوف الفريق ولم يصافح كل من اللاعبين بعضهما البعض بعد ذلك أبدًا.

2- إيكاردي وواندا نارا وماكسي لوبيز

القصة الأقوى بين قصص الخيانة الزوجية هي الخاصة بواندا نارا وكيلة أعمال وزوجة النجم ماورو إيكاردي حيث كانت زوجة اللاعب ماكسي لوبيز لاعب تورينو وكاتانيا وبرشلونة سابقًا.

وتبدأ القصة بين اللاعبين بسبب حب إيكاردي للاعب ماكسي لوبيز حيث كان يعتبره مثله الأعلى وفي إحدى السنوات كان اللاعب الكبير وزوج واندا نارا السابق ولديهم 3 أولاد ليقوم بدعوة إيكاردي لقضاء الإجازة في اليخت الخاص به.

وبعد فترة قليلة تطلب واندا نارا الطلاق من ماكسي لوبيز وبعد ذلك تعلن ارتباطها بإيكاردي مع الحصول على حق رعاية الأطفال الثلاثة، لتسوء حالة ماكسي لوبيز الذي رفض مصافحة إيكاردي أيضًا في كل المناسبات التي جمعتهما بعد ذلك.

3- راين جيجز وأخوه

راين جيجز

راين جيجز

الخيانة الأكثر سوءًا بين لاعبي كرة القدم في العالم تلك التي كان بطلها الأسطورة الويلزية ونجم مانشستر يونايتد السابق ريان جيجز، والذي سمح لنفسه بإقامة علاقة جنسية مع زوجة أخيه لمدة 8 سنوات كاملة، الأمر الذي كاد يدمر حياته الزوجية، ولكنه انتهى بخسارة شقيقه وعائلته بأكملها التي تبرأت منه بسبب هذه القصة.

4- فرانك ريبيري

فرانك ريبيري وزوجته

فرانك ريبيري وزوجته

ما وقع فيه فرانك ريبيري وكريم بنزيما وسيدني جوفو كان أكبر من مجرد خيانة، حيث قام نجم بايرن ميونخ السابق بخيانة زوجته وهيبة صاحبة الأصول الجزائرية مع فتاة قاصر لم تصل إلى عامها ال16، الأمر الذي يعد جريمة في القانون الأوروبي، ولكن دون إثبات واضح حتى اللحظة

وأثارت تلك الفتاة القاصر وهي تسمى “زاهية” فرنسية من أصل جزائري أيضًا، الكثير من الجدل حين اتهمت ريبيري وبنزيما وجوفو زميل بنزيما في ليون، بإقامة علاقة غير شرعية معها لتتحول بعد ذلك نجمة من نجمات المجلات المخلة بالأداب حسب التقارير.

5- كورتوا ودي بروين

كورتوا ودي بروين

كورتوا ودي بروين

قامت صديقة متوسط الميدان كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، بعلاقة مع الحارس البلجيكي الحالي لريال مدريد تيبو كورتوا، وذلك عندما كان الأخير لاعبًا لأتليتكو مدريد حيث اتفق مع صديقة دي بروين أن تأتي له في مدريد ويقضيان وقت لا يُنسى ثم عادت مرة أخرى إلى ألمانيا عندما كان دي بروين لاعبًا في فيردير بريمن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة