ماروتا المدير العام للإنتر على اليمين إلى جانب سكاروني رئيس ميلان أثناء قرعة الدوري الإيطالي بداية الموسم

سبورت 360 – في الوقت الذي تربط فيه الأخبار نادي إنتر ميلان بالاهتمام بالتوقيع مع ديريس ميرتنز مهاجم فريق نابولي في الصيف، فإن الإنتر قد يكون قد حصل على الإضافة الهجومية المنتظرة بالفعل.

ففي برنامج 7 Gold قال لوتشيانو مودجي مدير يوفنتوس التاريخي السابق أن جوزيبي ماروتا أتم التعاقد مع الفرنسي أوليفييه جيرو من تشيلسي.

يُعتقد بأن جيرو سيكون البديل الأول للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في مخططات المدرب أنتونيو كونتي في فريق النيراتزوري الموسم القادم.

جيرو إلى الإنتر في الصيف.. وديبالا مستمر مع يوفنتوس

أوليفييه جيرو

أوليفييه جيرو

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قال مودجي : “لقد نجح الإنتر في الوصول للاعب الذي سيجلس على الدكة للوكاكو..سوف يرتدي جيرو بالتأكيد قميص الإنتر الموسم القادم..وإن لم تكن الصفقة رسمية بعد..ولكن سوف يتم الإعلان عنها في الصيف”.

رغم ذلك فإن بعض التقارير الصحفية لا تستبعد وجود تعزيزات هجومية أخرى بنادي أفاعي ميلانو، ولا يتعلق الأمر فقط بميرتنز القريب من الخروج من نابولي.

ورغم أن جوزيبي ماروتا المدير العام للإنتر يُحب باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس كثيراً..لكن مودجي الخبير في السوق يستبعد تماماً أن يُفرط اليوفي بالجوهرة الأرجنتينية.

قال مودجي : “ديبالا أثبت أنه لاعب مهم هذا الموسم..أعتقد أن يوفنتوس سيحاول على الحفاظ على الأرجنتيني وسيوقع معه على عقد جديد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة