يدخل فريق إنترميلان ضيفاً ثقيلاً على فريق باليرمو الليلة في المباراة التي ستقام على ملعب "رينزو باربيرا" ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

مباراة ستكون من أجمل المباريات في هذه الجولة بحسب المعطيات، فالإنتر يبحث عن استعادة درب الانتصارات بعد تعادلين وهزيمة في آخر 3 جولات بعد انطلاقه في الجولات الخمس الأولى دون أي خسارة.

وفي الوقت نفسه يبحث الإنتر عن استعادة الصدارة المفقودة من الجولة السادسة حيث يمني النفس بتعثر منافسيه فيورنتينا وروما، في حين يريد أصحاب الأرض التقدم في سلم الترتيب والوصول إلى المركز التاسع في حال تعثر سامبدوريا وكييفو.

وبجانب ذلك، فعند العودة إلى تاريخ المواجهات بين الفريقين فدائماً ما تكون مشتعلة مليئة بالأهداف، وفي الذاكرة ثلاث مباريات شهدت تسجيل 23 هدف للفريقين، منها 12 هدفاً للإنتر و11 هدفاً لباليرمو.

المباراة الأولى كانت في موسم 2009-2010 والذي حقق فيه الإنتر الثلاثية التاريخية تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وخلاله فاز على باليرمو بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

الإنتر خلال الشوط الأول استطاع التقدم بأربعة أهداف دون مقابل هدفين لصامويل إيتو وهدفين لماريو بالوتيلي، في حين كاد باليرمو أن يقلب النتيجة بتسجيل ثلاثة أهداف دونها فابريتسيو ميكولي صاحب هدفين وهدف لآبيل هيرنانديز، وفي وقت كان يبحث به عن التعديل أطلق دييجو ميليتو رصاصة الرحمة بتسجيل الهدف الخامس للنيراتزوري.

وفي موسم 2011-2012 عاد الصراع بين الفريقين على أرض الملعب للاشتعال، حيث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة 4-3 لصالح باليرمو وسجل الرباعية فابريتسيو ميكولي "هدفين" وهدف لكل من آبيل هيرنانديز وماوريسيو فيريرا، وثلاثية الإنتر دييجو ميليتو ثنائية ودييجو فورلان هدف واحد.

وفي مباراة إياب ذات الموسم عادت الإثارة، حيث انتهت النتيجة في ذلك الموسم بالتعادل 4-4 وسجل خلالها دييجو ميليتو سوبر هاتريك وفابريتسيو ميكولي هاتريك وسجل زميله اندريا مانتوفاني رابع أهداف الفريق الصقلي.

وبعد العودة بالذاكرة إلى المباريات الثلاثة، هل تشتعل الإثارة في هذه المباراة ؟!.

إقرأ أيضاً: كبار إنجلترا يرغبون في إنقاذ ديبالا من عذاب أليجري 

تابع صفحة الكاتب على فيس بوك:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة