دييجو جودين

موقع سبورت 360- قال دييجو جودين أن نادي إنتر ميلان بنى مشروعه الجديد هذا الموسم حول المدير الفني أنتونيو كونتي وأنه يمثل الشخصية الرئيسية في هذه المرحلة.

ووصل المدافع الأوروجوياني الخبير إلى إنتر هذا الصيف بعد نهاية عقده مع أتلتيكو مدريد ونجح مع فريق كونتي تحقيق خمس انتصارات في أول خمس مباريات.

وفي حديثه لصحيفة الماركا قال مدافع الروخي بلانكوس السابق: “كونتي وسيميوني مدربان يملكان شخصية رائعة..لقد بنى إنتر نفسه هذا الموسم حول كونتي”.

وعن الاختلافات بين أتلتيكو وإنتر قال جودين: “مع كونتي نشاهد مقاطع فيديو أكثر وندرس خصومنا بشكلٍ كبير وهناك عمل تكتيكي مختلف على أرضية الميدان، كونتي يطلب مني التحرك أكثر والمشاركة في بناء اللعب بالكرة”.

وفيما يتعلق باللاعب الذي أدهشه بمستواه قال النجم الأوروجوياني: “ستيفانو سينسي لاعب الوسط..إنه يتمتع بجودة عالية ولأكون صادقاً فأنا لم أكن أعرفه وتفاجئت به..إنه يعرف كيف يستخدم جسمه جيداً على الرغم من صغر حجمه”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

فاز اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً بلقب الدوري الإسباني مع أتلتيكو مدريد عام 2014 ويطمح في أن يُعيد هذا الإنجاز مع النيراتزوري : “يتحدثون عن أننا مرشحين للفوز باللقب ولكنا علينا أن ننتظر..يوفنتوس قام بالتوقيع مع بضعة لاعبين كبار ولكننا أيضاٍ طموحين ونريد أن ننافس على أي بطولة ندخلها”.

واختتم حديثه بقوله: “هنا نتناول العشاء مبكراً في حوالي الثامنة مساءاً وما زلت أتكيف مع ذلك..كنت من لاعباً رئيسياً في أتلتيكو ولكنني ما زلت جديداً على الأجواء في إنتر ميلان..أشعر بأنني مهم ولكن الأمور تسير ببطء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة