Getty Images

موقع سبورت 360 – نشرت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الأربعاء تفاصيل وأسباب سوء العلاقة بين نادي إنتر ميلان واللاعب رادجا ناينجولان ، وذلك بعدما تم نشر تسجيل صوتي يعترف فيه برغبته في المغادرة والعودة إلى روما.

وعلى الرغم من الحماس الذي أيقظ وصوله إلى إنتر ميلان قبل بضعة أشهر ، إلا أن النجم البلجيكي دخل في دوامة من المشاكل انتهت بغرامة مالية كبيرة لعدم الانضباط ، وهو من شأنه أن يمنعه من اللعب هذه الليلة ضد نابولي.

وقام ناينجولان بتقليد تصرفات عثمان ديمبيلي بالقدوم بشكل متأخر جداً إلى التدريبات ، وقد اشتكى لبعض أصدقائه من معاملته في إنتر ميلان ، وهي تصريحات جرى تسجيلها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعية وانتشرت كالنار في الهشيم.

وقال اللاعب البلجيكي : “يا أمي ، أنا في مسلخ هنا ، لكن لا بأس ، لقد أظهرت قدراتي على أرض الملعب وفي النهاية احتفظ الجميع بالصمت ، لكن إذا بدأ عدد قليل من مشجعي إنتر ميلان في لعق مؤ** ، أقسم أن أنا سأحطم مؤخرتي”.

ويتابع لاعب خط الوسط في تصريحاته المثيرة للجدل : “بما أنني صديق فرانشيسكو توتي ، ربما سيدفعوا لي من أجل العودة إلى روما ، ولكن بعد ذلك يجب أن أخلق مشكلة هنا حتى أتمكن من العودة إلى هناك، هل تفهمني؟”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة