ماتيراتزي يصافح بينيتيز

استمر ماركو ماتيراتزي نجم وقائد إنتر ميلان الايطالي سابقاً في مهاجمة الاسباني رافاييل بينيتيز الذي تولى تدريب النيراتزوري لمدة 6 أشهر كانت مخيبة للآمال.

وتعرض بينيتيز للإقالة من منصبه في الإنتر بسبب تردي نتائج فريقه وتردي علاقته مع اللاعبين إلى درجة سيئة جداً، وهو ذات الأمر الذي عانى منه في ريال مدريد.

قائد إنتر ميلان وضح مشاكل بينيتيز في إنتر ميلان وبقية الأندية قائلاً “إنه جبان ويخاف من ظله، كان يغار من نجاحات مورينيو. إنه لا يهتم بشعور اللاعبين على الإطلاق”.

وأردف بالقول “اعتبروني آخر شخص يمكن أن تسمعوا له، لكن انظروا إلى ما حدث له في ريال مدريد ونابولي وتشيلسي. لست حزيناً على ما حدث لأنني كنت أعيش أيامي الأخيرة في إنتر ميلان، لكن الأوضاع كانت صعبة معه”.

وأنهى ماتيراتزي حديثه بالقول “يجب علينا في بعض الأحيان أن نجلد الأشخاص الذين يدهسون مشاعر اللاعبين عبر كلامنا، يجب أن يفهم من لم يلعب كرة القدم كيف يكون شعور اللاعب”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يذكر أن بينيتيز تعرض لانتقادات لاذعة بعدما حمل اخفاقه في ريال مدريد إلى الرئيس فلورنتينو بيريز قبل أيام، حيث تحدث المعظم عن سوء علاقته باللاعبين على أنها السبب الرئيسي في تدهور النتائج.

** اقرأ أيضاً: ريال بينيتيز خسر العديد من النقاط بعد مباريات دوري الأبطال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة