خافيير زانيتي

أكد الإيطالي روبيرتو مانشيني مدرب إنتر ميلان بإنه لا يوجد فريق إيطالي يلعب كرة قدم جميلة في الوقت الحاضر، مشيراً إلى أن من يقوم بذلك فقط هم ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان فقط.

إلا أن لاعب الفريق السابق ونائب الرئيس الحالي، الأرجنتيني خافيير زانيتي رد على مدربه السابق، وذلك خلال تصريحات صحفية أكد خلالها بإن هنالك أندية إيطالية تقدم أداء رائع.

وقال زانيتي في تصريحات لشبكة “سبورتس ميدياسيت” “لا يوجد نية لدى مانشيني بانتقاد الفريق، لكني أعتقد بإن هنالك اكثر من 5 فرق تلعب كرة قدم جميلة في أوروبا، فهنالك نابولي وفيورنتينا وإمبولي وأندية في بطولات أخرى”.

وأضاف “نقوم الآن ببناء فريق نتمنى منه الاستمرار بتقديم أداء جيد وتحقيق نتائج إيجابية، ولدينا ثقة كبيرة في مانشيني، وقد أثبتنا ذلك دائماً، والمهم الآن التركيز على المباريات المتبقية من الموسم”.

وعن ذهاب مانشيني إلى الاجتماع الذي سيتم الإثنين بين حكام ومدربي الدرجة الأولى، وذلك بعد طرده في لقاء ميلان واعتداءه على حكم المباراة، قال زانيني “لا أعرف إذا كان يريد الذهاب أم لا، وفي الموسم هنالك لقطات سلبية وإيجابية ومن الرائع أن يكون هنالك من يسمع صوتك”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يذكر أن مانشيني غاب عن المباراة التي تعادل بها إنتر ميلان مع هيلاس فيرونا 3-3 الأحد ضمن الأسبوع الـ24 من الدوري الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة