سيموني إنزاجي - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360- أكد سيموني إنزاجي، مُدرب إنترميلان، على أن الفريق إذا أراد الحفاظ على لقبه بطلاً لمُسابقة الدوري الإيطالي عليه بذل مجهودٍ أكبر.

وجاء تصريح إنزاجي بعد تعادل إنترميلان مع تورينو بصعوبة بهدفٍ لكل فريق على أرض تورينو، وهي المُباراة التي كان سيخسرها النيراتزوري لولا هدف أليكسيس سانشيز في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

إنزاجي: إنترميلان بمقدوره تقديم أداء أفضل

وقال إنزاجي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”نحن استحقينا أن نُسجل هدف التعادل في وقت مُبكر، ولو كان ذلك تحقق لكان من المُمكن أن نُحقق الانتصار”.

وتابع مُدرب النيراتزوري حديثه بالقول :”نحن نعلم أنه إذا أردنا الفوز بالسكوديتو من جديد، فيجب أن نقوم بما هو أكثر وأن نعتمد نهجاً مُختلفاً لهذه المُباريات”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل مُدرب حامل لقب الكالتشيو حديثه بالقول :”لقد خسرنا طاقة ولاعبين في لحظة مُهمة في الموسم، ولكن هذا لا يُمثل عذراً، بوضوح يُمكننا القيام بما هو أفضل”.

وتابع :”لدينا الآن 10 نهائيات، بالإضافة لمُباراة الإياب في نصف نهائي كأس إيطاليا، لذا علينا مُحاولة استعادة الطاقة، والقيام بأفضل ما يُمكننا القيام به”.

ويحتل إنترميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، وذلك بفارق 4 نقاط عن المُتصدر ميلان مع العلم أن النيراتزوري لعب مُباراة أقل.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة