بيريسيتش - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أفادت شبكة توتو ميركاتو ويب بأن نادي الإنتر يعمل بجد من أجل ضمان بقاء الجناح والنجم الكرواتي إيفان بيريسيتش لفترة أول مع الفريق الأسود والأزرق، على الرغم من وجود فارق ما بين العرض والطلب.

ولعب بيريسيتش صاحب الـ 33 عاماً دوراً مهماً مع فريق المدرب سيموني إنزاجي هذا الموسم، حيث استطاع لعب دور الظهير الأيسر المتقدم في خطة 3\5\2 بكفاءة كبيرة، ويبدو بأن اللاعب سيكون سعيداً بالبقاء في عاصمة لومباردي.

ولكن مع اقتراب عقده الحالي من النهاية، فإن على الطرفين الوصول لاتفاق نهائي فيما يتعلق بعملية التجديد، وحسب التقرير الصحفي الأخير فإن نجم بايرن ميونخ السابق يريد تمديد عقده لمدة عامين مع خيار التجديد لعامٍ ثالث.

الإنتر يريد تجديد عقد بيريسيتش لعامٍ واحد

ومن جانب الإنتر فإن النادي يرى بأن اللاعب يستحق التجديد لموسم واحد فقط مع خيار التمديد لعامٍ آخر، مع دفع راتب قدره 4 مليون ونصف المليون يورو وليس 5 ملايين يورو كما طلب اللاعب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويبدو من الواضح أن الإنتر سيكون سعيداً بتجديد عقد اللاعب، ولكنه يريد تقليل مدة العقد وسيجتمع الطرفين في وقتٍ لاحق من هذا الشهر لمحاولة التوصل إلى اتفاق نهائي، لكن حتى الآن لا يزال من غير الواضح ما إذا كان الكرواتي سيقبل بهذه الشروط أم لا.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة