باولو ديبالا - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أصبحت مسألة تجديد عقد باولو ديبالا مع يوفنتوس في محل شك كبير، وما يُغذي من تلك الشكوك هي التقارير الصحفية التي تتحدث عن جدية نادي إنتر ميلان بشأن التوقيع مع النجم الأرجنتيني في الصيف.

وينتهي عقد المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 28 عاماً مع البيانكونيري في نهاية الموسم، ومن المتوقع أن يجتمع وكيله خورخي أنطون مع مسؤوولي اليوفي يوم الخميس من الأسبوع المقبل لمناقشة التجديد المحتمل.

ولكن يُمكن أن يكون اهتمام الإنتر عاملاً مؤثراً في سير المفاوضات، حيث أفادت التقارير أن وكيل ديبالا قد يجتمع بعدها بجوزيبي ماروتا مدير نادي الإنتر بعد أن تحدثا بالفعل على الهاتف حول وضعية اللاعب المُلقب بـ ” اللا جويا “.

الإنتر يضغط للتوقيع مع ديبالا

و وفقاً لما أوردته صحيفة جازيتا ديلو سبورت فإن الإنتر لا يستطيع تقديم نفس ما قدمه يوفنتوس لديبالا قبل عدة شهور وهو راتب بقيمة 8 ملايين يورو بالإضافة إلى 2 مليون كإضافات، لكن النيراتزوري مازال يملك رغبة قوية في التوقيع مع النجم الأرجنتيني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

و لا يبدو بأن يوفنتوس في الوقت الحالي مُستعد لتقديم أكثر من 7 ملايين يورو كراتب سنوي لباولو ديبالا، ويُفضلون صفقة لمدة 3 سنوات وليس 4 سنوات، ولذلك فإن وكيله أنطون منفتح على سماع عروض الأندية الأخرى، حيث أبدت أندية أخرى مثل توتنهام وأتلتيكو مدريد وبرشلونة اهتمامها بلاعب باليرمو السابق.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة