لاوتارو مارتينيز - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكدت صحيفة كورييري ديلو سبورت بأن الإنتر بدأ في دراسة خياراته في سوق الانتقالات في الصيف القادم، وأنه قد يبحث عن مهاجم بديل في حالة رحيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

رفض النيراتزوري فكرة التفريط في مارتينيز حينما كان برشلونة يرغب في التوقيع معه، بل وقام بتمديد عقده حتى يونيو من عام 2026 ولكنه الآن قام بتغيير رأيه حول الهداف الأرجنتيني.

لن يمنع الإنتر لاوتارو مارتينيز من الخروج في ظل تراجع مستواه في الآونة الأخيرة وكذلك رغبته في خوض تجربة جديدة وربما تكون في إسبانيا مع فريق برشلونة الذي لطالما أبدى رغبة في اللعب له.

جوناثان ديفيد و مارسيال ضمن أهداف الإنتر

وحسب الصحيفة فإن الإنتر حدد جيانلوكا سكاماكا مهاجم ساسولو كهدف أول له في نهاية الموسم، ولكنه لن يكون المهاجم الوحيد الذي يستهدفه في ظل إمكانية خروج المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز كذلك وخصوصاً وأنه يتقاضى راتب بقيمة 7 ملايين يورو لكل موسم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحسب نفس المصدر فإن الإنتر وضع قائمة من الأسماء البديلة إلى جانب سكاماكا لإنعاش خط الهجوم ويأتي على رأس هذه الأسماء المهاجم جوناثان ديفيد والذي يقدم عروض مثيرة مع ليل في الدوري الفرنسي.

كذلك يراقب الإنتر وجوزيبي ماروتا المدير العام وضعية المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال تمهيداً لتقديم عرض له، حيث عاد اللاعب للعب بصفة أساسية مع فريق إشبيلية بعد إعارته إلى الفريق الاندلسي من جانب مانشستر يونايتد.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة