سيموني إنزاجي - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أبدى سيموني إنزاجي سعادته بعد نجاح الإنتر في الفوز على روما بهدفين نظيفين والتأهل إلى نصف نهائي كأس إيطاليا بعد مباراة مثيرة على ملعب جوزيبي مياتزا مساء الثلاثاء.

كان الفوز مهماً لكتيبة المدرب سيموني إنزاجي بعد خسارة الديربي أمام ميلان بصورة غريبة، وقد دخل للمباراة بشكلٍ ممتاز بهدف مبكر من دجيكو ثم بهدف آخر من سانشيز في الشوط الثاني.

قال إنزاجي في تصريحاته بعد المباراة : “كان الأولاد جيدين للغاية لأنها لم تكن مباراة سهلة..فريق روما يتمتع بالكفاءة وهو فريق ممتاز، ولكننا استحققنا التأهل إلى نصف النهائي بعد أن أتينا من انتكاسة سيئة”.

إنزاجي: الإنتر استحق الفوز على روما

استطرد: “قمنا بالإعداد للمباراة في وقت قليل، لم يكن تنظيم مباراة كهذه بالشئ السهل، لقد قام اللاعبين بعمل جيد الليلة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن خروج باستوني بإصابة بالتواء في الكاحل قال مدرب الإنتر: “نأمل أن لا يكون الأمر خطيراً لأنه سقط بشكلٍ سئ، سوف يقوم الأطباء بالفحوصات ونأمل أن لا نفقده لفترة طويلة لأنه مهم جداً”.

وعن ترك مساحات كبيرة للخصوم كما حدث أمام روما الليلة قال مدرب لاتسيو السابق: “إدارة المباريات ليس بالأمر البسيط، نحن نحاول فعل ذلك دائماً ثم أمام منافسين مثل روما وميلان ونابولي وليفربول فأنت تحتاج لمعرفة كيف تعاني في بعض اللحظات..واليوم خرجنا بشباك نظيفة ولم نستقبل الكثير من الفرص على مرمانا”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة