إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – نجح فريق إنتر ميلان في التغلب على أحزانه بعد خسارة الديربي وذلك بعد الفوز بثنائية نظيفة على روما والتأهل إلى نصف نهائي كأس إيطاليا.

سجل هدفي النيراتزوري كلاً من إيدين دجيكو وأليكسيس سانشيز ولم ينجح فريق روما بقيادة مدرب الإنتر السابق جوزيه مورينيو من صنع العودة كما كان يأمل في نهاية المباراة.

بدأت المباراة بهدف مُبكر لفريق الإنتر عبر البوسني إيدين دجيكو وذلك بعد كرة عرضية قدمها لها إيفان بيريسيتش وأسكنها نجم روما السابق ببراعة في شباك روي باتريسيو.

الإنتر يقهر روما ويتأهل لنصف نهائي الكأس

لم يقم الإنتر يخفض الرتم سريعاً بل واصل الهجوم وكاد يضيف الهدف الثاني عبر تسديدة من باريلا ولكنها اصطدمت بالقائم لتبقى النتيجة تقدم الإنتر بهدف واحد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بينما كان لدى روما محاولات عديدة خلال الشوط الأول كان أبرزها كرة سانحة للغاية لنجمه نيكولو زانيولو لكن هاندانوفيتش منعها وبدأ الإنتر بتخفيض الرتم إلى حدٍ كبير.

وفي الشوط الثاني بدأ روما بقوة كبيرة وهدد مرمى النيراتزوري من جديد عبر تامي أبراهام ولكن الحارس هاندانوفيتش تألق بالتصدي لمحاولته ورد باريلا من جانب فريق سيموني إنزاجي بتسديدة أخرى رائعة تألق روي باتريسيو في إبعادها.

ثم عند الدقيقة 68 استقبل أليكسيس سانشيز تمريرة من دارميان في العمق وسدده النجم التشيلي كرة دقيقة وصعبة للغاية سكنت شباك الحارس روي باتريسيو ليقترب الإنتر من ضمان الفوز.

ورغم محاولات روما وتغييرات مورينيو للعب كل شئ للعودة للمباراة لكن الإنتر بقى ثابتاً في الدفاع ولم يسمح للفريق العاصمي في العودة للمباراة لتنتهي بثنائية مُقنعة لكتيبة إنزاجي.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة