إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – تعرض كلاً من أليساندرو باستوني مدافع الإنتر والمدرب سيموني إنزاجي للإيقاف بعد الشجار الذي نشب عقب نهاية ديربي ميلانو، في حين تم تغريم المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

قامت لجنة الانضباط بالاتحاد الإيطالي باتخاذ قراراتها بخصوص الأحداث التي وقعت بعد نهاية الديربي الذي خسره الإنتر بنتيجة 1\2 أمام ميلان وكذلك بخصوص اللقطات التي نشرها لبعض اللاعبين مثل لاوتارو مارتينيز.

تم استبدال باستوني في الدقيقة 82 لكنه دخل في شجار على خط التماس ع ثيو هيرنانديز الذي تلقى بطاقة حمراء في الدقائق الأخيرة من المباراة، وأوضح القاضي الرياضي أن باستوني تم إيقافه لمدة مباراتين بسبب إهاناته المتكررة لأحد مساعدي الحكم.

إيقاف إنزاجي و باستوني من الإنتر

كما تعرض سيموني إنزاجي مدرب النيراتزوري للإيقاف لمباراة واحدة لنفس السبب رغم أن المدرب استهدف الحكم داخل غرفة الملابس كما تم تغيمه حوالي 15 ألف يورو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

شارك لاوتارو مارتينيز في تلك النزاعات كذلك، وبدا في أحد مقاطع الفيديو التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي وهو يبصق على ثيو هيرنانديز، ومع ذلك تم تغريم لاوتارو 10 آلاف يورو لعدم التأكد من قيامه بذلك وعدم دقة المقطع.

أما من جانب ميلان فقد تلقى ثيو هيرنانديز عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة وتم تغريمه 5 آلاف يورو بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة، وقيامه بموقف استفزازي تجاه مشجعي المنافس في نهاية المباراة.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة