إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360  – أكدت صحيفة كورييري ديلو سبورت بأن جيلسون بريمر مدافع فريق تورينو توصل بالفعل إلى اتفاق للانضمام إلى الإنتر في الصيف.

تفوق النيراتزوري على كلٍ من تشيلسي و ميلان في السباق نحو المدافع البرازيلي حتى الآن، حتى وإن كان تورينو يتوقع تمديد عقده خلال الأسابيع المقبلة لكن يبدو أنه سيغادر تورينو في نهاية الموسم.

لا يرغب تورينو في مواجهة نفس قضية القائد بيلوتي، والذي سينتهي عقده في يونيو ولا يرغب في التوقيع على تجديد العقد، بينما سينتهي عقد بريمر في يونيو 2023 ويُفضل التورو بيعه في الصيف لكي لا يخسره بشكلٍ مجاني في غضون 18 شهراً.

الإنتر يتفق مع بريمر متفوقاً على تشيلسي و ميلان

ووفقاً لصحيفة كورييري ديلو سبورت فقد توصل إنتر بالفعل إلى اتفاق مع المدافع البرازيلي الذي ارتبط أيضاً بتشيلسي وتوتنهام هوتسبير وميلان، لكنه لا يريد دفع أكثرمن 20 مليون يورو لتأمين خدماته.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أما إذا طلب تورينو المزيد من المال فسيكون على إنتر ميلان دراسة أهداف أخرى مثل قلب الدفاع البرازيلي لويز فيليبي والذي سيكون متاحاً للانتقال مجاناً بعد نهاية عقده مع لاتسيو، كما أن النادي الأسود والأزرق لا يزال يتفاوض مع ماتياس جينتر مدافع بوروسيا مونشنجلادباخ الذي سينتهي عقده في يونيو، وعلى أية حال يعني التوقيع مع مدافع جديد أن ستيفان دي فري سيرحل في نهاية الموسم.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة