إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – كشف سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، أسباب انخفاض مستوى الأفاعي في مباراة فينيزيا.

إنتر ميلان حول تأخره إلى فوز مثير على ضيفه فينيزيا، بهدفين لهدف، على ملعب جوزيبي مياتزا، مساء اليوم السبت، في الجولة 23 من عمر الدوري الإيطالي.

وقال إنزاجي في تصريحات عقب المواجهة نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “الفريق تحلى بالإيمان حتى النهاية، كان أداء اللاعبين جيدًا مع الأخذ في الاعتبار أننا نلعب بعد مباراة بيرجامو ووقت إضافي في كأس إيطاليا والسوبر الإيطالي”.

إنزاجي: أكبر مشكلة لـ إنتر ميلان هي حالة ملعب سان سيرو

وأضاف: “أكبر مشكلة يواجهها كل من إنتر وميلان هي حالة ملعب سان سيرو، حيث أصبح العشب غير قابل للعب بالنسبة لنا، كان بإمكاننا أن نلعب بشكل أفضل، لكن بصراحة الوضع فظيع، نحن بحاجة إلى اتخاذ إجراء، لم يكن الأمر بهذا السوء من قبل”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل: “إذا قمنا بتحليل هدف فينيزيا، فكان يجب أن نؤدي بشكل أفضل، وأن نكون أكثر انتباهًا قبل رأسية هنري، نحن بحاجة للعودة إلى الشراسة في هذه المواقف”.

وأردف: “كان من الممكن أن يفقد الفريق رأسه بعد هذا الهدف، لكننا واصلنا التقدم، وقمنا بتغيير النتيجة في النهاية”.

وبسؤاله عما إذا كان تحويل إنتر الهزيمة إلى فوز يعتبر علامة من علامات النضج، رد قائلًا: “لقد فزنا بلقب كأس السوبر الإيطالي،  تأهلنا في دوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا، كل هذه علامات مهمة، ونحن الأن نستمتع بهذا الفوز أيضًا، سنعود سويًا يوم الأربعاء، ونبدأ التحضير للديربي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة