إيدين دجيكو - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – حدد الدولي البوسني إدين دجيكو، مهاجم فريق إنتر ميلان، أسباب معاناة النيراتزوري أمام فينيزيا، في بطولة الدوري الإيطالي.

إنتر ميلان حقق فوزًا قاتلًا على حساب ضيفه فينيزيا، بهدفين مقابل هدف وحيد، مساء اليوم السبت، في الجولة رقم 23 من عمر الكالتشيو، على ملعب جوزيبي مياتزا.

وقال دجيكو في تصريحات بعد اللقاء نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “لا توجد مباريات سهلة، ورأينا مرة أخرى أن هذه كانت واحدة من أصعب المواجهات التي لعبناها طوال الموسم”.

دجيكو: لاعبو إنتر ميلان يشعرون بالتعب

وأضاف: “من الصحيح أيضًا أننا كنا عائدين من بعض المباريات المرهقة، بما في ذلك الوقت الإضافي بمباراة كأس إيطاليا (إمبولي)، ورحلة صعبة إلى بيرجامو”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “المهم أن نفوز في النهاية، لقد افتقدت تسجيل الأهداف، لكن الشيء المهم هو فوز الفريق، ربما لم أسجل مؤخرًا لأنني كنت أدخر هذا الأمر لهذه اللحظة، لا أشعر بأي ندم، لقد كانت طريقة رائعة للانتصار”.

وواصل: “لعب إنزاجي كرة قدم، وهو يدرك أنني أستطيع حل موقف صعب حتى في اللحظة الأخيرة، كان فينيزيا يدافع خلف الكرة، ويحاول اللعب على المرتدات، لكن يمكنك تسجيل هدف من أي مكان”.

وختم: “تأتي فترة التوقف في الوقت المناسب، نحن جميعًا متعبون بعض الشيء، ونأمل أن يتحسن العشب في سان سيرو بعد الراحة أيضًا، لأنه كارثي في الوقت الحالي، تتوقف الكرة عن التحرك، وهذا أمر صعب حقًا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة