ستيفن زهانج - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكدت العديد من المصادر المختلفة بأن هناك 3 مجموعات استثمارية مهتمة بالحصول على غالبية أسهم نادي إنتر ميلان، وأن ستيفن زهانج رئيس النادي الأسود والأزرق سافر إلى مدينة لوس أنجلوس للتفاوض حول إمكانية البيع.

أبدت مجموعة سونينج المالكة لنادي الإنتر في وقتٍ سابق استعدادها لبيع أغلبية حصتها في الشركة، ولكنها لا تتخلى عن مسألة البيع بمبلغ لا يقل عن حوالي مليار يورو.

وحسب صحيفة كورييري ديلو سبورت فإن الرئيس ستيفن زهانج سافر إلى لوس أنجلوس للقاء شخصياً بالعديد من الأطراف المهتمة بالولايات المتحدة الأمريكية، كما نفت بعض المصادر الأخبار التي تحدثت عن إعادة فتح المفاوضات مع صندوق الاستثمار السعودي حول شراء النيراتزوري.

مفاوضات أمريكية لشراء إنتر ميلان

وحسب الصحيفة الإيطالية فإن الاسم الذي سيكون حاضراً للتفاوض مع زهانج هو دانييل ستراوس وهو رجل أعمال أميكي يعمل في العيادات ودور رعاية المسنين ولديه صندوق استثمر كثيراً في العقارات ومجالات الترفيه والرياضة مثل قطاع كرة السلة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وستكون مجموعة The Straus Group هي المرشح القوي للتفاوض حول الحصول على أغلبية أسهم النادي الإيطالي، وأنه تمت دراسة الحسابات بالفعل قبل بدء المفاوضات الجادة.

وفي الوقت نفسه أعلنت عائلة زهانج المالكة للنادي بطل الدوري الإيطالي فإنه بعد رفض عرض من مجموعة Bc Partners بقيمة 800 مليون فإن الهدف هو البيع بما لا يقل عن 1 مليار يورو.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة