ميلان سكرينيار - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكد المدافع السلوفاكي الدولي ميلان سكرينيار في حواره الأخير بأنه لا يستبعد فكرة الانتقال إلى الخارج، ولكنه أكد في نفس الوقت بأنه يشعر بأنه سعيد في ميلانو في الوقت الحالي وباللعب مع إنتر ميلان.

ارتبط المدافع المتميز مراراً وتكراراً بالابتعاد عن ملعب سان سيرو، وتم ربطه بأندية عديدة مثل باريس سان جيرمان، ريال مدريد وبرشلونة وتوتنهام هوتسبير حيث يتواجد مدربه السابق أنتونيو كونتي.

قال اللاعب الدولي الذي ينتهي عقده في يونيو 2023: “تجربة جديدة في الخارج لن تكون شيئاً سيئاً أبداً، ولكن بعد أن قلت ذلك فأنا سعيد جداً في الإنتر وفي العيش في ميلانو ولا أفكر في المغادرة الآن”.

سكرينيار لا يستبعد الانتقال رغم سعادته مع الإنتر

استطرد: “أنت لا تعرف أبداً ما قد يحدث بعد ذلك، وعلى الرغم من ذلك فإننا لم نتحدث بعد حول التجديد مع إدارة النادي ويستمر عقدي حتى 2023”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشرح سكرينيار الفروقات ما بين كونتي وإنزاجي: “لقد كان من الصعب عليّ التحول من دفاع رباعي إلى ثلاثي مع أنتونيو كونتي، ولكن كونتي جعلني أجلس وشرح لي كل التحركات عبر الفيديو، إنه يغرس عقلية الفوز في اللاعبين دائماً”.

واصل: “أما إنزاجي فهو مثل زميل في الفريق، فهو يفهمنا ويتحدث إلينا ويضحك ويمزح، لقد كنا نمزح مع كونتي ولكن كان ذلك بشكلٍ رئيسي بعد أن فزنا بالفعل بلقب الاسكوديتو، الآن نحن نشعر بحرية أكبر حيث يشارك الفريق كله في الهجوم”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة