روميلو لوكاكو - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكد سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان أنه شعر بصدمة كبيرة في الصيف بعد بيع روميلو لوكاكو إلى تشيلسي، وأنه أراد التوقيع مع بديله سريعاً وقد نجح ماروتا في تعويضه بالمهاجم المناسب وهو البوسني إيدين دجيكو من روما.

تطرق المدرب المتصدر لجدول الدوري الإيطالي للعديد من المواضيع المهمة في حوار مطور مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت، وكشف بأن خطة النادي كانت تكمن في بيع أشرف حكيمي في الصيف لكن الوضع بعدها تطور بسرعة.

قال إنزاجي : “لقد دربت لوكاكو لمدة أسبوع وهو لاعب رائع، لم يكن خروجه ضمن مخططاتنا على الإطلاق فقد كانت خطتنا فقط هي بيع حكيمي”.

إنزاجي: كنا نخطط فقط لبيع حكيمي وليس لوكاكو

استطرد: “عندما عرفنا بأن لوكاكو سيغادر تحدثت مع ماروتا وبييرو أوسيليو في تلك الليلة وذكرت اسم إيدين دجيكو، وقد كان المهاجم المناسب لمساعدة الفريق على اللعب بشكلٍ جيد”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن موقف بعض اللاعبين مع النادي قال مدرب لاتسيو السابق: “أولويتي هي الحفاظ على جميع عناصر الفريق، علينا أن نُسرع في عملية التجديد مع بروزوفيتش فهو لاعب غير عادي، وكذلك آمل أن يوقع بيريسيتش على عقد التجديد فهو لاعب بطل، وهو حريص حقاً على مساعدة الفريق والقيام بأي شئ مطلوب منه سواءاً عندما يلعب كمهاجم مساعد أو كجناح”.

وعن سوق الانتقالات القادمة في يناير اعترف بإمكانية التوقيع مع نانديز لاعب كالياري : “إنه لاعب مثير للاهتمام ويملك ملف شخصي متعدد الجوانب ويمكن أن يلائم احتياجاتنا”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة