ماتياس فيسينو - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أبدى نادي يوفنتوس اهتمامه بالتعاقد مع ماتياس فيسينو لاعب وسط فريق إنتر ميلان، لكن حسب صحيفة ريبوبليكا فإن الإنتر رد على عرض اليوفي سريعاً بالرفض حيث أنه غير مهتم ببيع اللاعب لمنافسه التاريخي.

ينتهي عقد لاعب الوسط الأوروجوياني صاحب الـ30 عاماً في يونيو القادم، وقد لعب فقط مباراة واحدة كأساسي مع فريق المدرب سيموني إنزاجي ويُمكن أن يكون من المطروحين للبيع في نافذة الانتقالات الشتوية.

رغم ذلك فإن صحيفة ريبوبليكا أكدت بأن الإنتر لا يريد بيع فيسينو لمنافسه وغريمه التقليدي، رغم أن اللاعب بعيد عن خطط المدرب الأساسية في النيراتزوري.

الإنتر يرفض بيع فيسينو ليوفنتوس

انضم فينيسيو إلى الإنتر في أغسطس من عام 2017 قادماً من فيورنتينا وشارك في الموسم الحالي في 15 مباراة فقط في جميع المسابقات، حيث تواجد في 388 دقيقة فقط إجمالياً، وسجل هدفاً واحداً في مباراة الفوز على بولونيا بستة أهداف مقابل هدف في سبتمبر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يتطلع يوفنتوس مع المدرب ماسيمليانو أليجري لإجراء بضعة تعديلات في الفريق وتدعيم خط وسطه في نافذة سوق الانتقالات الشهر المُقبل، ويُعتقد بأن فيسينو سيكون خياراً مناسباً بسعر منخفض ولكن الآن سيتعين عليهم البحث وراء خيارات أخرى.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة