ماركو ماتيراتزي - إنتر ميلان - الدوري الإيالي

سبورت 360 – سخر المدافع الدولي الإيطالي السابق ماركو ماتيراتزي مرة أخرى من زلاتان إبراهيموفيتش زميله السابق في الإنتر ونجم ميلان الحالي، حي استبدل وجه المهاجم في صورة فريق إنتر بوجه النجم الكاميروني صامويل إيتو.

وجه إبرا وماتيراتزي مع بعضهما البعض في وقت سابق من هذا الشهر، وبدأ كل شئ بمقابلة مهاجم ميلان مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت.

كان إبراهيموفيتش قد قال: “ماتيراتزي سيتعامل معك من الخلف كمدافع بقصد أن يؤذيك، ونحن اللاعبين ندرك هذا على الفور، بعكس التعامل مع مدافعين آخرين مثل كيليني، ستام أو مالديني”.

ماتيراتزي يُعيد الهجوم غير المباشر على إبرا

ورد ماتيراتزري بعدها على السويدي بتغريدة على تويتر أظهر فيها صورتين لكأس العالم ودوري أبطال أوروبا، وهما لقبان فاز بهما خلال مسيرته الكروية على عكس زلاتان.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واليوم كتب مدافع إنتر وإيطاليا السابق فصلاً جديداً من التنافس بينهما، حيث استخدم أحد الصور الشهيرة لفريق الإنتر والذي يظهر فيها إلى جانب إبراهيموفيتش، وأجرى المدافع السابق بعض التعديلات واستبدل وجه إبراهيموفيتش بوجه صامويل إيتو.

ورد ماتيراتزي رسالة إلى حساب Calciatori Brutti : “لقد أخطأت، إذا ترغب في عرض صورة للفريق الذي حقق الثلاثية، فعليك نشر هذه”.

كان إبراهيموفيتش ضد انضم إلى برشلونة بعد تلك الصورة في صفقة مبادلة مع إيتو عام 2009، على أمل الفوز بدوري أبطال أوروبا، ومع ذلك من نجح في الفوز باللقب بعدها هو فريق الإنتر مع المدرب جوزيه مورينيو.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة