ماتيراتزي - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – رد المدافع الدولي الإيطالي السابق ونجم الإنتر ماركو ماتيراتزي على تصريحات زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الحالي، والذي تنافس معه على أرضية الميدان في العديد من المرات.

كان إبراهيموفيتش نجم ميلان القيدوم والذي لا يزال يُقدم عطاءات مذهلة ضيفاً على صحيفة جازيتا ديلو سبورت، وقد تحدث عن أنواع المدافعين الذين واجهوه.

وعندما تحدث عن المدافعين الأكثر خشونة قال نجم الروسونيري : “كان ماتيراتزي يتعامل معك من الخلف لكي يقوم بإيذائك، ونحن اللاعبون ندرك على الفور الفارق بين مدافع خشن مثل كيليني وستام ومالديني، وبين الإيذاء”.

ماتيراتزي يبعث برسالة غير مباشرة لإبراهيموفيتش

استطرد: “كان لديّ عمل غير منتهي مع ماتيراتزي لسنوات، وعندما لعبت أمامه في الديربي بقميص ميلان كان يقفز ويرفع قدميه..قمت بالقفز لتجنبه وفي أثناء ذلك وجهت له ضربة بالمرفق”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومن الواضح أن ماتيراتزي قرأ المقابلة، وأجاب بشكلٍ مثير على الفور، حيث ألمح إلى عدم فوز إبراهيموفيتش بكأس العالم أو بلقب دوري أبطال أوروبا مع الفرق التي لعب لها، وهو الأمر الذي حققه ماتيراتزري مع إيطاليا والإنتر.

وقام الماتريكس بنشر صورتين بتغريدة له على تويتر رداً على إبرا، وكان بهما صورتين للقبي كأس العالم ودوري الأبطال وكتب مُعلقاً: “منشور صامت”.

وكان ماتيراتزي قد لعب لسنوات بجانب إبراهيموفيتش في فريق إنتر ميلان، إلا أنه فاز بلقب دوري أبطال أوروبا مع الإنتر بعد عام من مغادرة إبراهيموفيتش للنادي متجهاً إلى برشلونة قبل أن يعود ويتألق مع ميلان ويقوده لتحقيق لقب الدوري الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة