راديا ناينجولان – منتخب بلجيكا

سبورت 360 – فتح البلجيكي راديا ناينجولان، لاعب فريق رويال أنتويرب البلجيكي الحالي وإنتر ميلان وروما السابق، النار على المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلاده، بسبب استبعاده من كتيبة الشياطين الحمر.

وألصق ناينجولان بمارتينيز تهمة التسبب في ابتعاده عن منتخب بلجيكا، مرجعاً السبب في خوضه مباريات دولية قليلة إلى وجود المدرب على رأس العارضة الفنية وليس بسبب أسلوب حياته.

ناينجولان يتهم مارتينيز بإفساد مشواره الدولي

ناينجولان، الذي لم يلعب لبلجيكا منذ 2018، يرى أن مارتينيز هو السبب في ذلك، وقال في تصريحات صحفية” خوض مباريات دولية قليلة ليس غلطتي، وليس بسبب أسلوب حياتي، قدمت بطولة رائعة في اليورو مع مارك فيلموتس في 2016، ثم وصل مارتينيز واستبعدني من المنتخب”.

وأضاف مفيداً “جاء إلى إيطاليا ليخبرني أنه لا يمكنني لعب نفس الدور الذي ألعبه في روما في المنتخب، لقد كان مقتنعاً أن وجودي سيخلق أجواء سيئة في غرفة الملابس، لو اتصل بي من جديد؟ لن يفعل، ولو فعل سأرفض”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً والذي توقف عدّاد مبارياته الدولية عند الرقم 30 قائلاً” المدربون الآخرون كان يقبلوني كما أنا، لقد كانوا يسمحوا لي بالتدخين، لا توجد أي مشكلة، رئتي متدربة على الأمر ولا أعتقد أن هناك شيء خطاً في تدخين بعض السجائر، إنها تسبب لي الاسترخاء وتجنب الضغط”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة