سيموني إنزاجي - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكد سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر، أن النيراتزوري يريد سد الفجوة مع ميلان، في الدوري الإيطالي.

ميلان يواجه نظيره إنتر في ديربي مدينة ميلانو، مساء غد الأحد، في الجولة 12 من الدوري الإيطالي، على ملعب سان سيرو.

وأوضح إنزاجي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “إنه أول ديربي ميلانو لي، عدنا من مباراة في دوري أبطال أوروبا يوم الخميس، لكننا أمضينا طوال اليوم في أرض التدريب أمس”.

باريلا - إنتر ضد ميلان - الدوري الإيطالي

باريلا – إنتر ضد ميلان – الدوري الإيطالي

إنزاجي: إنتر لم يكن لديه عدة أيام للتحضير للديربي أمام ميلان

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشدد: “لم يكن لدينا عدة أيام للتحضير للمباراة، لكنني رأيت الإيمان الصحيح بعيون اللاعبين، ونحن نعلم أنها مباراة مهمة بالنسبة لنا، ونحن نقوم بأشياء جيدة، في الدوري الألماني أو الإسباني، سنكون على بعد نقطة أو نقطتين من القمة”.

وأكد: “بالتأكيد، ستكون مباراة قوية، نعلم جميعًا ما يعنيه الديربي، وأهميته للمشجعين والنادي، لقد لعبنا فقط 11 مباراة حتى الآن، نحن على بعد سبع نقاط من ميلان ونابولي، ونريد سد الفجوة”.

وأشار بقوله: “نعلم أن هناك 27 مباراة متبقية، ولكن مواجهة الغد أمر بالغ الأهمية بالنسبة لجدول الترتيب، ميلا فريق صلب، قادر على تسجيل العديد من الأهداف”.

واسترسل: “أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد ضد المنافسين المباشرين، نحن نعلم ما حدث ضد يوفنتوس، أهدرنا ركلة جزاء ضد أتالانتا، وأمام لاتسيو، لعبنا بشكل جيد حقًا لمدة 75 دقيقة”.

واستطرد: “المباريات القليلة الأخيرة عززت ثقتنا بالنفس، والنتيجة حاسمة غدًا، جدول الترتيب موجود، ويجب مراقبته بعناية”.

وحول كيفية الفوز غدًا: “الأمر يتعلق بالركض والتصميم والهجوم والدفاع”.

وسُئل إنزاجي عن شائعات ارتباط لاعبي إنتر بالانتقال إلى توتنهام للعمل تحت قيادة أنطونيو كونتي: ” أنا لم أفكر أبدًا فيها، وأركز على المباريات، من السابق لأوانه التفكير في يناير، نحن فقط نركز على الديربي”.

وأنهى: “لقد أبرمنا تعاقدات مهمة، وتمديد بعض العقود يجعلنا نفهم أنه يوجد مشروع، تمديد عقد باريلا ولاوتارو أمر هام، اللاعبون الآخرون سيتحدثون عن مواقفهم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة