دجيكو - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أوضح البوسني إدين دجيكو، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، أسباب انتقاله إلى صفوف النيراتزوري، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اللاعب صاحب الـ35 عامًا انتقل إلى صفوف إنتر ميلان في الصيف الحالي، قادمًا من روما، في صفقة انتقال حر، مع دفع حوالي 2 مليون يورو، في حالة تأهل الأفاعي إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال دجيكو في تصريحات أبرزها موقع “فوتبول إيطاليا”: “لقد كان يومًا عاطفيًا (مواجهة جنوى)، خاصة أنها كانت أول مباراة تعود فيها الجماهير إلى الملعب”.

دجيكو: أشعر وكأنني ألعب في إنتر ميلان منذ سنوات

وأضاف: “كانت والدتي في سان سيرو أيضًا، كان يومًا مهمًا، انتهى بفوزنا وهدف عملت بجد من أجله، لم أسجل منذ وقت طويل في الدوري الإيطالي، لذلك كان من المهم كسر هذا الجفاف، وتعزيز ثقتي بالمستقبل”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “أشعر وكأنني ألعب هنا منذ سنوات، وأتوافق جيدًا مع زملائي في الفريق ونعمل معًا بسلاسة، هذا لأن هناك العديد من الأبطال هنا يعرفون كيف يلعبون كرة القدم، ولهذا السبب أتيت إلى إنتر”.

وواصل: “كنت متوترًا قبل مباراة جنوة وبصراحة كان هذا غير معتاد بالنسبة لي، كنت في سان سيرو عدة مرات كخصم، لذلك كدت أن أدخل غرفة الملابس الخطأ، وأعاد إيفان بيريسيتش توجيهي”.

وأنهى: “سمعت الكثير من الأشياء الرائعة عن سيموني إنزاجي من اللاعبين الذين عملوا معه، رأيت الطريقة التي يلعب بها لاتسيو، وكنت متأكدًا من أنه سيكون مناسبًا تمامًا لي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة