أشرف حكيمي - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أصبح النجم المغربي أشرف حكيمي مرشحًا بقوة للرحيل عن ناديه إنتر ميلان الإيطالي خلال الصيف الجاري، فيما يتصارع على خدماته كل من تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وتقدم كل من تشيلسي وباريس سان جيرمان بعروض لإنتر ميلان للحصول على توقيع النجم الدولي المغربي مقابل 60 مليون يورو، وهو ما رفضه النيراتزوري، والذي لن يقبل برحيل حكيمي بأقل من 80 مليون يورو، والتي يمكن أن تتضمن 70 مليون بالإضافة إلى متغيرات بناء على أداء اللاعب.

باريس يرفع عرضه المادي وتشيلسي يعرض خدمات ألونسو

وردًا على موقف إنتر ميلان، رفع باريس سان جيرمان من عرضه ليصل إلى 65 مليون يورو، حسب صحيفة “لا ريبابليكا” الإيطالية، في فيما أبقى تشيلسي على عرضه المادي كما هو عند 60 مليون يورو، إلا أنه أضاف إليه خدمات الظهير الإسباني ماركوس ألونسو.

وكان إنتر ميلان مهتمًا بالحصول على توقيع ماركوس ألونسو العام الماضي تحت قيادة المدير الفني السابق أنطونيو كونتي، إلا أن المدير الفني الجديد سيموني إنزاجي قد يفضل أسماء أخرى على اللاعب صاحب الـ 30 عامًا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويملك ماركوس ألونسو خبرة اللعب في الدوري الإيطالي بعدما سبق له ارتداء قميص نادي فيورنتينا في الفترة من عام 2013 وحتى عام 2016.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة