جيانلويجي دوناروما - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – اعلن الأسطورة الإيطالية باولو مالديني المدير الرياضي لميلان رحيل الحارس الشاب جيانلويجي دوناروما عن صفوف الفريق، مطالباً الجماهير باحترام قراره.

ورفض دوناروما جميع العروض التي قدمها ميلان من أجل تجديد عقده الذي سينتهي في 30 من شهر يونيو القادم، وبالتالي سيرحل عن النادي بصفقة حرة خلال الميركاتو الصيفي.

وقال مالديني خلال بث مباشر “لقد كان دوناروما قائداً، وسيبقى قائداً، لا يفهم الناس ما يعنيه أن تكون محترفاً ويصعب قبول تغيير القمصان، ولكن احترم أولئك الذين قدموا للنادي الكثير والذين لم يُحترموا أبداً، المسارات منفصلة الآن، نتمنى لهم الأفضل”.

ميلان يشعر بالاستياء من دوناروما

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ميلان لا يفهم موقف دوناروما على الإطلاق، حيث أن النادي عرض عليه راتباً ضخماً قدره 8 ملايين يورو سنوياً صافية من الضرائب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مينيو رايولا وكيل أعمال اللاعب طلب 12% إضافية من نسبة راتب دوناروما، كما طلب الحصول على 20 مليون يورو كعمولة تجديد العقد، وهو ما رفضه ميلان بشكل قاطع.

وهناك العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد مع دوناروما الذي سينتقل بشكل حر، يأتي على رأسها يوفنتوس الذي يبحث عن بديل طويل الأمد لجيجي بوفون، بالإضافة إلى برشلونة الذي قد يتخلى عن حارسه الألماني أندريه تير شتيجن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة