كونتي - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – يعيش نادي إنتر ميلان أياماً حاسمة، فمن المنتظر أن يتم العمل على المستقبل ومشروع الفيق للمواسم القادمة بعد أن يحتفل النيراتزوري بلقب الدوري الإيطالي عصر يوم الأحد.

يلتقي إنتر ميلان بفريق أودينيزي على ملعب سان سيرو بعد أن حقق 88 نقطة من 37 جولة بفارق 10 نقاط عن أتالانتا صاحب المركز الثاني.

ودارت أقاويل في الصحافة الإيطالية أن مستقبل المدرب أنتونيو كونتي غير مؤكد مع أصحاب اللونين الأسود والأزرق، لأن المشاكل المادية التي ستعصف بالنادي ستقلل من طموحه وبالتالي احتمالية تعزيز الفريق.

كونتي يرغب بالدفاع عن لقبه مع الإنتر

لكن صحيفة جازيتا ديلو سبورت أكدت أن كونتي يملك رغبة في الاستمرار على رأس القيادة الفنية للنيراتزوري لموسم آخر والدفاع عن لقب الدوري الإيطالي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وجاء هذا خصوصاً بعد يوم واحد من الأخبار المنتشرة عن قيام أوكتري كابيتال بتقديم عرض هام لشراء حصة أقلية من نادي الإنتر وهو الأمر الذي سيتم التصديق عليه في اجتماع مجلس الإدارة يوم الأحد.

ومن المتوقع أن تمول مجموعة أوكتري كابيتال الإنتر بعد أن تشتري ما يقرب من 30% بمبلغ 275 مليون يورو، ويملك الصندوق الاستثماري الأمريكي طموحات للسيطرة الكاملة على نادي الإنتر من مالكه الصيني ستيفن زهانج.

ستقوم هذه الصفقة بدعم موارد النادي المالية وستساعده في عبور الضائقة المالية الشديدة والتي دفعته لمطالبة اللاعين بالتخلي عن راتب شهرين، كما سوف تقدم المجموعة قرضاً إذا لم يتم دفع بعد 3 سنوات فهذا سوف يسمح للصندوق الامريكي بالسيطرة على إنتر ميلان في الأخير كما حدث ما بين شركة إليوت مانجمنت ونادي ميلان بعد أن فشل لي يونغ هونغ من سداد الديون المستحقة لهم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة