ستيفن زهانج - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أفادت شبكة بلومبيرج أن شركة أوكتري كابيتال سوف تستحوذ على حصة أقلية من أسهم نادي إنتر ميلان، ويمكن أن تُكمل عملية الاستحواذ الكامل على النادي الإيطالي في المستقبل.

يقترب الصندوق الأمريكي الاستثماري من شراء حصة 30% وهو مملوك لشركة LionnRock Capital، وسوف تبلغ قيمة الصفقة حوالي 275 مليون يورو أي حوالي 336 مليون دولار.

كانت مؤسسة سونينج الصينية المالكة لنادي الإنتر تبحث عن شريك مناسب يقوم بالتمويل من خلال شراء حصة من النادي لحل مشكلاته المادية التي استمرت لبضعة أشهر.

الصندوق الأمريكي سيشتري 30% من الإنتر

وكان خافيير زانيتي نائب رئيس الإنتر قد قال في وقتٍ سابق من مايو : “كنّا نمر بمشاكل مالية خطيرة حتى لو لم نكن الوحيدين في مثل هذه اللحظة الصعبة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفقاً لعدة تقارير في إيطاليا فإن الرئيس ستيفن زهانج طالب من اللاعبين التخلي عن راتب شهرين في وقتٍ سابق من هذا الشهر، لكن شركة أوكتري كابيتال يمكن أن تساعد سونينج بقرض كبير، لكن بلومبيرج أشارت إلى أن الصندوق الأمريكي يطمح للانخراط في إدارة النادي.

يقال أن توم بيتس رئيس الصندوق في أوروبا سوف يستقيل من مجلس إدارة الإنتر اليوم ومن المتوقع صدور بيان رسمي من شركة الأسهم الخاصة ومقرها هونج كونج اليوم بعد أن تنتهي المحادثات النهائية بنجاح.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة