كريستيان إريكسن - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – شرح كريستيان إريكسن كيف تطورت علاقته مع المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي في إنتر ميلان، وكيف كان من الصعب عليه الفوز بشئ في مسيرته قبل الانتقال للنيراتزوري.

قال لاعب الوسط الدنماركي في حواره المطول مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت : “أعيش الآن أفضل لحظة في مسيرتي، كنت على استعداد لتعلم أشياء جديدة منذ وصلت إلى هنا، ولكني لم أفهم نظام كونتي في البداية”.

استطرد: “في السابق كنت حراً في اتخاذ القرارات داخل الملعب ولكن في إنتر كانت هناك خطة عامة علينا إتباعها، ونعرف مكان زملائنا وأين يمكنهم التحرك..كان علىً أن أتعلم كلم هذا وأن أتكيف مع وتيرة مختلفة”.

إريكسن: من الصعب تكرار ما فعله يوفنتوس

واصل : “قبل ستة أشهر كنت أعيش في وضع مختلف والآن حققت لقباً مع الإنتر وأنا سعيد حقاً، كان من الصعب الفوز بهذا اللقب ولكننا فعلنا ذلك قبل 4 جولات من النهاية.من الصعب أن نكرر ما فعله يوفنتوس بالفوز باللقب 9 مرات على التوالي لكننا سنحاول بناء شئ جميل”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

اختتم حديثه: “كونتي مهم جداً لكل لاعب في الإنتر، كذلك للطريقة التي نلعب بها فإننا نتبع تعليماته وترى ذلك على أرض الملعب..والجميع سعداء بالبقاء معه، مستقبله؟ ليس من اختصاصي..فاستمراره مع الإنتر يعتمد عليه وعلى النادي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة