أنطونيو كونتي – انتر ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – نجح المدرب أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، في حصد لقب الدوري الإيطالي عن موسم 2020 -2021 بشكل رسمي بعدما أصبح الفارق مع الوصيف أتالانتا وميلان 13 نقطة على بُعد 4 مباريات من نهاية الموسم.

فوز كونتي بلقب الكالتشيو مع النيراتزوري جاء بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من نيله في الموسم الماضي، قبل خسارته في منافسة شرسة لمصلحة يوفنتوس، ليتوج معه الإنتر بأول لقب في الكالتشيو منذ عشرة سنوات.

كونتي بمدرب بعقلية فائزة، ومسيرته التدريبية عرفت ذلك حيث بدأت قصته مع باري حين قاد الفريق للفوز بدوري الدرجة الثانية في إيطاليا، وكان من بدأ مشوار هيمنة اليوفي على لقب الدوري في إيطاليا بعد غياب طويل عن الوقوف على منصة البطل، واليوم هو من أنهاها لحساب فريقه الحالي.

أخبار أنطونيو كونتي - سبورت 360

كونتي يعيد يوفنتوس للواجهة

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قصة نجاح كونتي مع اليوفي كانت رائعة بحق، ومعه عاد البيانكونيري الذي يخشاه الكل، ونجح في حصد لقب الكالتشيو في ثلاثة مواسم متتالية بعدما غاب عن السيدة العجوز اللقب لست سنوات.

وأعاد كونتي فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي إلى منصة التتويج بالدوري الإنجليزي بعدما قاد الفريق لنيل اللقب في 2017.

أنطونيو خلق فريقاً مميزاً استطاع من خلاله أن يحقق مبتغاه بعد عامين من العمل من خلال منظومة كروية مميزة وفكر رائع ورؤية مستقبلية خلابة.

وتسبب مدرب الإنتر في نقلة نوعية للفرق التي دربها على صعيد الأداء والنتائج، ففي يوفنتوس كان الفريق في المركز السابع قبل قدومه، وفي أول موسم معه حقق اللقب، وفي إنجلترا كان تشيلسي يقبع عاشراً ومع وصوله في أول موسم حصد اللقاء.

كونتي: إنتر ميلان يجب أن يثبت أفضليته أمام إشبيلية: سبورت 360 – شدد أنطونيو  كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، على أن… | Mens tshirts, Mens  tops, Men

كونتي رجل الذهب المحلي

وفي الإنتر، صبر كونتي موسمين حتى تحقيق حلمه، حيث كان الفريق قبله قد أنهى الموسم في المرتبة الرابعة خلف يوفنتوس برصيد 21 نقطة، لينجح في أول موسم له في الاقتراب من الصدارة والانهاء في المركز الثاني، ومن ثم حسم اللقب قبل 4 جولات من النهاية هذا الموسم.

وأثبتت إدارة الإنتر في نهاية المطاف أنها كانت صائبة في قرار اختيار كونتي ” رجل الهيمنة المحلية “لتدريب الفريق وها هو يحصد الذهب الذي اعتاد عليه في مسيرته التدريبية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة