انتونيو كونتي - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكد أنتونيو كونتي مدرب إنتر ميلان أن الانتقادات الموجهة ضد الإنتر تأتي بسببه وأن كل شئ يتعلق به، بينما يعتقد أن نابولي منافس النيراتزوري غداً كان قادراً على المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

قال كونتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة المرتقبة غداً: “ستكون مباراة صعبة، أضع نابولي دائماً بين أفضل فريقين أو أفضل 3 فرق”.

استطرد: “نابولي لديه واحداً من أفضل التشكيلات في الدوري الإيطالي ولقد رشحتهم للاسكوديتو في بداية الموسم، جاتوزو مدرب ممتاز ويعمل بشكلٍ جيد، كوليبالي؟ إنه أحد أفضل مدافعين أو ثلاثة مدافعين في العالم وأردت إحضاره في تشيلسي”.

كونتي: الانتقادات ضد الإنتر تستهدفني

وعن الانتقادات التي يلتقاها الإنتر رغم تواجده في صدارة بطولة الدوري الإيطالي قال : “أدركت أن الأمر كله يتعلق وأن هذه هي المشكلة الأساسية، لا أمانع في انتقادي طالما لا يلمسون الإنتر”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل: “يجب أن لا نعتبر أن فوزنا بلقب الدوري الإيطالي أصبح أمراً مسلماً به، نحن نعلم التضحيات التي قمنا بها للوصول لهذا الهدف ولكن يجب أن نكون متواضعين وأن نعرف أن مازال أمامنا بعض الخطوات لتحقيق هذا الحلم”.

اختتم حديثه: “ستكون مباراة مثيرة للاهتمام لأن كلا الجانبين يعملان بشكلٍ جيد جماعي لخلق فرص تسجيل الاهداف، أعتقد أن كل فريق يحتاج إلى هوية ولهذا السبب أتمسك بالتشكيلة الأساسية، أجد أن من الأسهل على اللاعبين التعرف على أنفسهم والتعبير عن قدراتهم في نظام لعب به قليل من التعديلات”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة