سينسي - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – قال ستيفانو سينسي لاعب وسط إيطاليا أن اللعب والتسجيل مع المنتخب الأزرق ضد ليتوانيا ساعده عقلياً وبدنياً بعد وقت عصيب في الإنتر.

عانى لاعب الوسط مع العديد من المخاوف من الإصابة مرة أخرى هذا الموسم، لكنه دخل في تشكيلة مانشيني كبديل ليفتتح التسجيل في فوز الآتزوري على ليتوانيا في ثالث مباريات تصفيات كأس العالم في فيلنيوس.

قال سينسي بعد المباراة : “على المستوى الشخصي فهذا أمر رائع..هذا ما أعمله من أجله وهذه المباريات الثلاث مع إيطاليا ساعدتني..لقد عملت على حليّ المشاكل التي عانيت منها في الماضي وآمل أن أكون متاحاً دائما”.

سينسي: كنت أحتاج للمشاركة مع إيطاليا

استطرد: “لدينا أهداف كبيرة على مستوى النادي..لقد فزنا بالمباريات الثلاث مع إيطاليا ولذلك فالأمورتسير على ما يرام بالنسبة لي منذ بداية عام 2021”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أحدثت تبديلات مانشيني الفارق حيث دخل كييزا وسينسي ونجحوا في صناعة الفارق: “أعتقد أن المدرب دفع باللاعبين في الوقت المناسب حيث بدأنا الشوط الثاني بقوة..العشب الاصطناعي تسبب في بعض المشاكل لنا، لأنه كان يجعل الكرة بطيئة وعانينا لأجل تحريكها..أعتقد أن هذا سبب الأخطاء في الشوط الأول لأننا كنا متحمسين للغاية وأردنا أخذ زمام المبادرة مبكراً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة