إنتر ميلان ضد بارما - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – تمكن إنتر ميلان من تحقيق انتصار صعب على حساب بارما، بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإيطالي.

وبهذه النتيجة، رفع إنتر ميلان رصيده إلى 59 نقطة ليبتعد بالصدارة بفارق 6 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه ميلان الذي يملك 53 نقطة، بينما توقف رصيد بارما عند 15 نقطة بالمركز التاسع عشر.

نتيجة مباراة إنتر ميلان ضد بارما اليوم:

الشوط الأول لم يشهد أي فرص خطيرة، ولكن في الدقيقة 31، انطلق أشرف حكيمي بالكرة في الناحية اليمنى، وأرسلها داخل مربع العمليات ولكن كريستيان إريكسن أخفق في اللحاق بها، ليبعدها مدافعي بارما.

ونفذ إريكسن ركلة حرة نحو مربع العمليات، وسقطت الكرة أمام سكرينيار الذي سدد الكرة من داخل الستة ياردة ليبعدها الحارس ثم سددها أكمل عليها بيريسيتش ولكنها ارتطمت بالمدافع.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي الشوط الثاني، افتتح إنتر ميلان نتيجة اللقاء عن طريق أليكسيس سانشيز الذي وصلته كرة من قدم مدافع بارما، لينفرد ويسدد الكرة في المرمى وتسكن شباك الحارس سيبي في الدقيقة 55.

وأضاف أليكسيس سانشيز الهدف الثاني لإنتر ميلان بالدقيقة 62، بعدما انطلق روميلو لوكاكو بالكرة من منتصف الملعب في هجمة مرتدة سريعة، ليراوغ لاعبي بارما ويمرر إلى النجم التشيلي الذي وضعها في الشباك بكل سهولة.

وسجل بارما هدف تقليص الفارق في الدقيقة 70، عن طريق هيرناني الذي قابل كرة عرضية من الناحية اليسرى بتسديدة قوية فشل سمير هاندانوفيتش في التصدي لها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة