إنتر ميلان - دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – عرضت مؤسسة سونينج سابقاً نادي إنتر ميلان للبيع، بالإضافة إلى ذلك يمكن حل نادي كرة القدم الآخر وهو نادي جيانجزو إف سي تماماً إذا لم يشتريه أحد مقابل فلس واحد بالإضافة إلى دفع الديون.

كانت مجموعة سونينج واضحة للغاية مؤخراً في إشارتها إلى أنها تواجه مشاكل مالية خطيرة بعد الوباء، وتحتاج الآن إلى تقليص أي شئ آخر من أعمالها وشركاتها.

وحسب التقارير الصحفية فإن هذا يشمل نوداي كرة القدم التي تملكها المجموعة الصينية، والتي تتسبب لها في خسارة الأموال بعد اندلاع جائحة فيروس كورونا.

مؤسسة سونينج تعيش أزمة مالية

يخوض الإنتر مفاوضات مع صندوق BC Partners بالإضافة عدة صناديق استثمارية أخرى متعددة الجنسيات، إلى جانب خيارات أخرى غير شراء حصة الأغلبية منها خيارات لإعادة التمويل لدفع ديونهم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتدعي التقارير الآن في الصين أن جيانجزو إف سي أو جيانجزو سونينج ليس معروضاً لللبيع فحسب، بل يمكن حله وإغلاقه تماماً بسبب ديون بقيمة 500 مليون ين صيني أي حوالي 63 مليون و770 ألف يورو، ومعظمها يتمثل في رواتب غير مدفوعة.

يُذكر أن مؤسسة سونينج ستكون مستعدة لبيع النادي الصيني مقابل فلس واحد فقط إذا كان هناك شخصاً ما مستعداً أيضاً لتحمل كامل الديون التي عليه، وإلا فسيتم تصفية النادي.

وتلك التقارير تجعل نادي إنتر ميلان والمحيطين به أكثر قلقاً بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة للمؤسسة الصينية، والتي دفعتها للتفكير ببيع حصة الأغلبية بالنادي الإيطالي الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي “سيري آ” حالياً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة