كونتي - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – قال أنتونيو كونتي أن فريقي ميلانو يجب أن يشعروا بالفخر قبل مواجهة الديربي غداً وذلك لأن الإنتر و ميلان يتصدران جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

أكد مدرب الإنتر أن الموسم الحالي صعب التبؤ به، وأنه لا يمكن ضمان أفضلية أي نادٍ على آخر في السباق على لقب الاسكوديتو.

قال كونتي في المؤتمر الصحفي قبل ديربي الغضب: “إنه موسم لم يكن متوقع أن يكون بتلك القوة، كل انتصار نحققه يحسن الثقة بالنفس ومعنويات الفريق ولكن علينا التركيز في كل مباراة بوقتها”.

كونتي سعيد بالمنافسة في الدوري الإيطالي

شهدت مباراة الفريقين في كأس إيطاليا صراعاً كبيراً ما بين زلاتان إبراهيموفيتش وروميلو لوكاكو نجمي الفريقين وعن ذلك قال: “ستكون مباراة لفريقين يحاولان الفوز، وتم تعيين حكم ممتاز للمباراة، ولكن لا يجب أن ننسى حتى وإن كانت مباراة كبيرة وديربي فإنها تظل رياضة ولا نريد الكثير من التوتر”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أما عن إيقاف إبراهيموفيتش قال: “يمكننا تقليل خطورة اللاعبين الفردية من خلال العمل كفريق واحد، إبراهيموفيتش لاعب كبير وسبق له التسجيل ضدنا هذا الموسم ولكن هذا لا يعني أنه سيسجل مرة أخرى”.

أما عن وجود ميزة للإنتر لأنه لا يلعب في بطولة أوروبية قال:”نحن نتحدث عن الأفضلية على الورق ولكن ما يحدث على أرض الملعب شئ آخر، نعلم حجم الصعوبات التي يمكن أن يسببها ميلان غداً.

أما عن ما إذا كان سيختار كريستيان إريكسن للتشكيلة الأساسية أو فيدال قال مدرب النيراتزوري: “لم أتخذ أي قرارات بعد، لقد تحسن إريكسن كثيراً وتطوره جيد له وللفريق وللجميع”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة