ماركو ماتيراتزي - إنترميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360- أشاد ماركو ماتيراتزي، نجم إنترميلان السابق، بعمل مُدرب الفريق أنطونيو كونتي،  مؤكداً على وجود وجه شبه بينه وبين مُدرب الفريق السابق جوزيه مورينيو.

ويأتي حديث ماتيراتزي بعد تصدر الإنتر لجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة عن ميلان الوصيف، وذلك قبل ديربي ميلانو المُرتقب الاسبوع المُقبل.

ماتيراتزي: إنترميلان يستحق صدارة الكالتشيو

وقال ماتيراتزي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”الإنتر يستحق أن يكون مُتصدر الدوري الإيطالي، هذا الفريق تم بنائه من أجل السكوديتو”.

وعلق ماتيراتزي على لقطة الشجار التي جمعت بين كونتي وأندريا أنييلي رئيس يوفنتوس، وقال :”أعتقد أن كونتي أصبح إنتريستا (عاشق للإنتر)، لقد اعتذر عن تلك اللقطة، ولكنه أكد على أنه تعرض للاستفزاز”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع نجم الإنتر حديثه بالقول :”الاعتراف بالأخطاء أمر رائع للغاية، نحن في الإنتر اعتدنا على ضجيج الخصوم، ذلك يجعل من كل شيء أكثر جمالاً وتميزاً”.

وأشار ماتيراتزي لوجه الشبه بين كونتي ومُدربه السابق في الفريق جوزيه مورينيو، وقال :”لا أريد أن أقارن بينهما، ولكن في بعض الأمور هما مُتشابهان”، وأوضح بطل العالم مع الأتزوري فكرته بالقول :”هما مُتشابهان في كيف يعيشان المُباريات، وكيف يأخذون أفضل ما لدى لاعبيهم، حتى لو أنهم يستعدون للمُباريات بشكلٍ مُختلف”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة