إيدين دجيكو - روما - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – ذكرت التقارير الصحفية ليلة أمس إلى وجود نية إجراء عملية تبادل ما بين إنتر ميلان و روما لإعارة دجيكو إلى الإنتر مع انتقال سانشيز للجانب الآخر.

ستكون المبادلة عبارة عن إعارة لمدة 6 أشهر لكلا اللاعبين، ولكن بعد اجتماع الناديين في فندق بميلانو حدث خلاف حول راتب اللاعبين.

يكسب كلا النجمين ما يقرب من 7 مليون ونصف المليون يورو في الموسم الواحد، ولكن هناك فارق كبير للغاية، حيث أن أليكسيس سانشيز وصل من مانشستر يونايتد وبالتالي استفاد من الإعفاء الضريبي للاعبين القادمين من الخارج مما يعني وجود فجوة 3 ملايين يورو في الضرائب بين رواتب اللاعبين.

دجيكو إلى الإنتر و سانشيز إلى روما

وحسب التقارير الصحفية اليوم فإن الإنتر اقترح إرسال المهاجم الشاب أندريا بينامونتي إلى روما على سبيل الإعارة كذلك لتغطية هذا الفرق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لا ينوي الإنتر دفع الـ3 ملايين الفارق ما بين الراتبين، ولذلك فإن النيراتزوري يرى بأنه يمكن إغراء روما من خلال إعارة سانشيز وبينامونتي معاً إلى الجيالوروسي.

كان دجيكو أحد الصفقات التي طالب أنتونيو كونتي بالتعاقد معها في النادي الأسود والأزرق، ويرى أنه قادر على أن يلعب دوراً هاماً مع الفريق وخصوصاً في حالة غياب لوكاكو أو لاوتارو مارتينيز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة