إدين دجيكو - روما - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أصبح النجم البوسني إدين دجيكو قريبًا من الرحيل عن فريقه روما بعد دخوله في صدام جديد مع مدربه باولو فونسيكا عقب إقصاء النادي العاصمي من كأس إيطاليا.

ولم يخفي إنتر ميلان اهتمامه بالهداف البوسني، والذي حاول التعاقد معه الصيف الماضي، في الوقت الذي فتح فيه روما الباب لعقد صفقة تبادلية مع النيراتزوري.

روما يعرض على إنتر ميلان تبادل ديجكو بإريكسن

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فقد عرض روما على إنتر ميلان عقد صفقة تبادلية ينتقل بموجبها دجيكو إلى الأخير مقابل حصول ذئاب العاصمة على خدمات الدنماركي كريستيان إريكسن، والذي خرج من حسابات المدير الفني للأفاعي أنطونيو كونتي.

ويعتمد روما في عرضه على التقارب الكبير بين راتب اللاعبين وهو حوالي 7.5 مليون يورو بجانب بعض الحوافز، لذا لن يشكل تبادل اللاعبين عبئًا ماديًا زائدًا على أي من الفريقين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

في الوقت الذي سيحصل فيه كونتي على بديل قوي لنجمه روميلو لوكاكو، وينضم لفريق فونسيكا لاعبًا بإمكانه اللعب تحت المهاجمين وصناعة اللعب، وهو ما يفتقده الجيلاروسي.

وتكمن المشكلة الوحيدة بالنسبة لإنتر ميلان في طلب ملاك النادي الصينيين من الإدارة تخفيض فاتورة الرواتب، وهو ما لن يتحقق في عملية تبادل اللاعبين بين الفريق وروما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة