أنطونيو كونتي - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – يسعى نادي إنتر ميلان لعقد صفقة تبادلية خلال الأسابيع القليلة القادمة، مع فتح باب سوق الانتقالات الشتوية في يناير، مع نظيره أودينيزي من أجل الحصول على خدمات جوهرته الأرجنتينية رودريجو دي بول.

ويبقى مستقبل اللاعب الدولي الأرجنتيني تحيطه علامات الاستفهام، فيما يحوز باهتمام شديد من جانب إنتر ميلان ومدربه أنطونيو كونتي، في الوقت الذي قد يسهل تغييره لوكيله وانضمامه إلى كتيبة وكيل اللاعبين الشهير مينو رايولا عملية رحيله عن أودينيزي.

أودينيزي يحدد سعر رودريجو دي بول بـ 35 مليون يورو

ومن جانبه، يرفض أودينيزي التخلي عن جوهرته بمقابل يقل عن 35 مليون يورو، حسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، لذا فإن إنتر ميلان قد يلجأ لإدراج أحد لاعبيه في الصفقة، إذ من المرشح أن يطرح اسم أندريا بينامونتي، الذي لم يجد مكانًا كبيرًا له في تشكيلة النيراتزوري هذا الموسم.

ولفت التقرير الإيطالي إلى أن دي بول سيمنح إنتر ميلان أشياء يفتقدها في وسط ملعبه، إذ يوفر الثنائي أرتورو فيدال ونيكولو باريلا قوة كبيرة وقدرة على استعادة الكرة، لكن الأرجنتيني سيمنح إنتر ميلان قدرة أكبر على التحكم في إيقاع اللعب وخلق التفوق العددي واختراق الخطوط الدفاعية المغلقة للخصم، كما يملك دي بول رؤية جيدة للمباريات تمنحه القدرة على صناعة اللعب، بالإضافة إلى تسديداته البعيدة وقوته في تنفيذ الركلات الحرة المباشرة، والتي يفتقدها فريق أنطونيو كونتي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة