أنطونيو كونتي - إنترميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360- عبر أنطونيو كونتي، المُدير الفني لفريق إنترميلان، عن سعادته بفوز فريقه الصعب على هيلاس فيرونا بنتيجة هدفين لهدف، وذلك في المُباراة التي جمعتهما في إطار الدوري الإيطالي.

فوز النيراتزوري الذي تحقق على أرض ملعب مارك بينتجودي تحقق بفضل هدفين سجلهما لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 51، وميلان شكرينيار في الدقيقة 69، فيما سجل هدف فيرونا الوحيد إيفان إليتش في الدقيقة 63.

كونتي: أظهرنا الرغبة في الانتصار مهما كلف الأمر

وقال كونتي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، “لقد انتصرنا على فريق قوي، والإشادة يسحقها مُدربهم إيفان يوريتش على ما يقدمه”، وتابع :”اليوم أظهرنا رغبتنا في الفوز مهما كلف الأمر”.

وأكمل مُدرب النيراتزوري حديثه بالقول :”نحن بحاجة للتفكير بأنفسنا، ذلك موسم متوازن، وسيكون صعباً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن نوايا الفريق التعاقدية في يناير، قال كونتي :”أنا لا أطلب أي شيء، نحن نُجري التقييم، مالكي النادي يتخذون القرارات بناءً على إمكانياتنا، في أغلب الأوقات نتشارك الرؤية نفسها”.

وأجاب كونتي على سؤال بخصوص تصريح ماروتا بخصوص عرض إيركسن للبيع، وقال :”لا أعلم إذا كُنا بحاجة للبيع قبل الشراء، ذلك أمر يحدث في كل مكان، ليس فقط في الإنتر”.

وتابع :”أُكرر، سنقوم بإجراء التقييم، ونملك الرؤية نفسها، ذلك الصيف لم يكن بمقدورنا القيام بالكثير، أنا فخور بهؤلاء اللاعبين، لقد برهنا على أننا يُمكن أن نُبلي بلاءً حسناً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة