أنتونيو كونتي - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – تلقى أنتونيو كونتي مدرب إنتر ميلان انتقادات متزايدة بعد فشله في قيادة الفريق للفوز على شاختار الاوكراني وإهدار فرصة التأهل إلى دور الـ16 من دوري الأبطال.

تعادل النيراتزوري سلبياً في ملعب جوزيبي مياتزا مع شاختار ولم ينجح في تقديم عرض كبير أو صناعة فرص كثيرة وواضحة على مرمى الخصم.

وبتلك النتيجة احتل الإنتر المركز الرابع في مجموعته خلف ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ وشاختار، ليفقد حتى فرصة التواجد في بطولة الدوري الأوروبي.

كابيلو: كونتي ليس لديه خطة بديلة في الإنتر

ودار حديث على قناة سكاي سبورت بين كونتي والمدرب الإيطالي الشهير السابق فابيو كابيلو والذي انتقده لعدم تجربة خطة لعب بديلة بدلاً من التمسك بخطة الـ3/5/2.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان مدرب الإنتر قد رد بطريقة غاضبة على مدرب يوفنتوس وميلان وروما السابق، حيث قال له: “لدينا خطة بديلة بالفعل..لكنني لا يمكنني إخبارك بها”.

وبعد نهاية المقابلة علق كابيلو بقوله: “لا يمكن القول بأن شاختار غيّر من طريقة لعبه فأوقف مفاتيح الإنتر..إنه شيء لا يُمكن قوله”.

أضاف فابيو كابيلو: “كل فريق يقوم بدراسة خصمه بالتأكيد ولو بشكلٍ نسبي..لكن لا، الإنتر مع كونتي هو قطار يسير في مسار واحد فقط بالاعتماد على لوكاكو أو تواجد لاوتارو أو إخراجه..كان الإنتر يحتاج لخطة ثانية باللعب وهي التي لم نرها..على الرغم من نكتة كونتي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة