أنتونيو كونتي - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – دخل نادي الإنتر في دوامة من النتائج السلبية والعروض الفنية غير المُقنعة مؤخراً مع المدرب أنتونيو كونتي والذي أصبحت هناك العديد من الشكوك حول استمراره كمدرب للفريق.

وخسر الإنتر على ملعبه أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 0/2 يوم الثلاثاء ليبقى في المركز الأخير في مجموعته برصيد نقطتين وتقل بشدة فرص استمراره في البطولة الأوروبية.

وكانت الهزيمة أمام الريال لها الكثير من الصدى السلبي وخصوصاً أن الفريق فشل في تحقيق أي انتصار في دوري الأبطال ومازال لم يُقدم الأداء المُقنع في الدوري الإيطالي.

الإنتر لن يُقيل أنتونيو كونتي

إلا أن إدارة الإنتر ليست لديها نية في الوقت الحالي لإقالة أنتونيو كونتي حسب صحيفة الكورييري ديلا سيرا ومازال المدرب يشعر بثقة إدارة سونينج في عمله مع أفاعي ميلانو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال كونتي للاعبيه في غرفة خلع الملابس بعد الهزيمة الأخيرة : “الهزيمة ثقيلة لكن الموسم لم ينته بعد..هناك الكثير من العمل أمامنا وأمامنا الكثير لنكسبه”.

ومع ذلك فإن إدارة الإنتر تضع العامل الاقتصادي في موضع الاعتبار حيث يتقاضى المدرب 12 مليون يورو في الموسم كراتب وستكون إقالته بمثابة انتحار اقتصادي حيث سيضطر النادي لمواصلة دفع راتبه مع التعاقد مع مدرب جديد

وسيتسبب الخروج المُبكر من دوري الأبطال في أغباء ثقيلة وخصوصاً مع تجاوز الديون الـ100 مليون يورو وهو ما سيتم التصديق عليه في اجتماع المساهمين اليوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة