ستيفانو سينسي - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – اعترف ستيفانو سينسي لاعب وسط إنتر ميلان بغضبه الكبير من ابتعاده عن الملاعب طيلة الفترة الماضية بسبب الإصابة العضلية.

انضم سينسي في الموسم الماضي للأفاعي قادماً من فريق ساسوولو وقدم مستويات كبيرة في الأشهر الأولى ولكنه مر بعدة إصابات عضلية أبعدته كثيراً عن فريق المدرب أنتونيو كونتي.

وفي هذا المساء قرر نجم الإنتر التعبير عن إحباطه عبر حسابه على انستجرام، مبدياً رغبتهه في العودة لمد يد العون للفريق الأسود والأزرق من جديد.

سينسي غاضب من إصابته مع الإنتر

كان المدرب أنتونيو كونتي قد قال في مقابلة أُجربت معه مؤخراً أن وضع سينسي لم يتحسن رغم مروره بأسابيع من العلاج..حيث لا يزال يعاني من مشاكل عضلية متكررة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كتب سينسي على حسابه : “لم يكن الوقت السابق سهلاً..فقد مررت بسلسلة من الإصابات أبطأت رحلتي المهنية وحياتي ولا أستطيع أن أفعل ما أحبه..لقد سلبني ذلك ابتسامتي”.

استطرد : “أشعر بالغضب لأنني لا أستطيع مساعدة الفريق ولم أتمكن من تقديم أفضل ما لديّ للنادي والجهاز الفني والمشجعين الذين أظهروا الاحترام لي دائماً..أريد العودة بقوة”.

اختتم رسالته: “أفعل حالياً أقصى ما يمكنني للعلاج دون فترات راحة أو أعذار..حان الوقت لترك الحظ السيء والمشاكل الجسدية والعقبات ورائي..سأراكم قريباً ودائماً عاش الإنتر”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة